بحث هذه المدونة الإلكترونية

Hi! We design beautiful templates.

مرحبا بالسادة الزوار اتمنى لكم وقت ممتع

Messrs. Visitors hello wish you a good time



الجمعة، 9 مارس 2012

صباحي: لولا الفقراء والمستضعفين لما رشحت نفسي للرئاسة تعليق علي الموضوع إرسال لصديق طباعة الصفحة

قال حمدين صباحي المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، انه لولا الفقراء والمستضعفين لما رشح نفسه للرئاسة، "فأنا ظهر كل فقير حتى يقوى ويحصل على حقوقه"، لافتا إلى أنه سيقيم نظاما صحيا عادلا، وعلاجا تكافليا في جميع أنحاء مصر.



وأعلن صباحي انه يعتزم في حال فوزه بالمنصب انشاء وزارة خاصة للمعاقين، يترأسها أحد متحدي الإعاقة، لافتا الى ضرورة استقلال المؤسسة القضائية، على أن تطهر نفسها بنفسها، وذلك على خلفية رفع حظر سفر المتهمين في قضية التمويل الأجنبي، الإجراء الذي وصفه صباحي بـ"المهين".

وقال حمدين -خلال زيارة للحوامدية- إنه يفضل النظام الرئاسي البرلماني "المختلط"، مؤكدًا أن مصر فى سباق مع الزمن لتحقيق نهضة شاملة، وأشار إلى أن الشعب المصري من أنبل وأذكى وأقوى شعوب العالم، مضيفا أن الحرية والخبز من أساسيات تحقيق الكرامه للشعب المصري.

كما اشار حمدين الى أن المصريين في حاجة لتعليم يعتمد على الإبداع وليس على التلقين"تعليم ديمقراطي ناجح"،لافتا إلى ضرورة دعم مشروع محو الأمية، الذي يقوم به صناع الحياه.

حمدين أكد أنه سيقيم نظام تمويل جديد للمشروعات، فضلا عن تقسيط ديون الفلاحين، مشددا على أن العدالة الاجتماعية، والتنمية الشاملة، واستقلال مصر، هي مثلث برنامجه الانتخابي.

أما عن الضرائب، فأشار حمدين، إلى أنه سيحاول أن تكون هناك عدالة بين دافعي الضرائب، مؤكدا أن ارتفاع الأسعار الحادث هذه الأيام، سببه التضخم واحتكار أصحاب الثروات لأموال الشعب.

جدد المرشح الرئاسي المحتمل حمدين صباحي (الجمعة) مطالبته بإنشاء صندوق وطني لرعاية أهالى الشهداء بمناسبة يوم الشهيد الذي يوافق اليوم .

وكتب صباحي على حسابه الخاص بموقع تويتر :"فى يوم الشهيد نتذكر بكل التقدير شهداء الثورة من ضحوا بحياتهم لنستعيد حريتنا وكرامتنا..نجدد مطلبنا بصندوق وطني لرعاية أهالى الشهداء وفاء لأرواحهم".

وكان صباحي قد طرح الاقتراح لأول مرة فى احتفال جمعية رسالة للأعمال الخيرية بتكريم أسر الشهداء فى دار الأوبرا في أبريل 2011.

وبمناسبة ذكرى استشهاد بطل العسكرية المصرية الفريق عبد المنعم رياض كتب صباحي "ستظل ذكرى استشهاد البطل عبد المنعم رياض تخليدا لملحمة مضيئة من أنصع صفحات التاريخ المصري ورمزا لبطولات معركة الاستنزاف تحية له فى ذكراه".

ليست هناك تعليقات:

Bloggroll